Top Ad unit 728 × 90

http://www.tkqlhce.com/click-7320551-11383893

افضل 4 مواقع تسوق صينية باللغة العربية

ما هي أفضل مواقع التسوق الصينية باللغة العربية؟ هذا سؤال شائع جدا في العالم العربي، ولتوضيح هذه المسألة قمنا بإعداد هذا المنصب، والتعامل بشكل خاص مع المخازن الصينية على الانترنت التي لها موقع ترجم إلى العربية.

وتعتبر الدول العربية من بين الدول التي تتمتع بأكبر كمية من المشتريات على المواقع الصينية، وقد أصبحت العديد من المتاجر بالفعل خبراء في البيع للعرب، وتقدم مختلف المرافق والمزايا التي تحدث الفرق عند استيراد المنتجات من الصين.

قبل بضع سنوات شراء المنتجات من الصين كانت عملية معقدة للغاية لأن المواقع كلها باللغة الإنجليزية أو الصينية، وكنت يمكن أن تدفع فقط مع بطاقة الائتمان الدولية.

ولكن في الوقت الحاضر، هناك متاجر متخصصة في السوق العربية، وتقدم حلول محددة للدفع والشحن، وحتى ترجمة الموقع إلى اللغة العربية.

من حيث المدفوعات، بالإضافة إلى باي بال، التي تعد واحدة من وسائل الدفع المفضلة للجميع، فمن الممكن الآن لتسديد الدفع عند التسليم، تماما كما نفعل في أي عملية شراء على المواقع الوطنية.


أفضل مواقع التسوق الصينية باللغة العربية

ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإننا نختار أفضل سبعة مواقع صينية تقدم في الدول العربية وتسليط الضوء على السمات الرئيسية التي تميزها عن المنافسين.

1. BangGood

banggood arabic مواقع تسوق صينية باللغة العربية

الموقع العربي: https://www.banggood.com/ar

بانغود هو متجر على الانترنت الصينية التي كانت تنمو كثيرا، وهي واحدة من أقدم مواقع التسوق في الصين، فقد كان على الانترنت منذ عام 2004. لديها أسعار كبيرة وبالتأكيد واحدة من المتاجر الأكثر الموصى بها في الوقت الراهن. خيار كبير لشراء الهواتف الذكية الصينية الرخيصة، وأقراص، والملابس، ولعب الأطفال، وساعات اليد، والمجوهرات، ومصابيح ليد، وأقراص وطائرات بدون طيار، والعديد من المنتجات الرخيصة الأخرى.

طرق الدفع
بطاقة الائتمان
الدفع عند التسليم
PayPal

2. Tomtop 

tomtop arabic

الموقع العربي: https://www.tomtop.com/ar

على الرغم من أن لا تزال معروفة قليلا في العالم العربي، تومتوب هو من بين أكبر المخازن على الانترنت في الصين. أنها تبيع العديد من المنتجات بأسعار تنافسية للغاية. متجر يبيع كل شيء، وخاصة الصينية والهواتف الإلكترونية.

طرق الدفع
بطاقة الائتمان
PayPal

3. Mini In The Box 

miniinthebox arabic

الموقع العربي: http://www.miniinthebox.com/ar

ميني إن ذي بوكس هو متجر صيني آخر كان في السوق لفترة طويلة، ولديه بالفعل ما يكفي من الخبرة عندما يتعلق الأمر شحن المنتجات إلى العالم العربي. متجر مثالي لشراء اكسسوارات المحمول، وخاصة لفون وسامسونج. متخصصة أيضا في الساعات الرخيصة والمجوهرات التقليد.

طرق الدفع
بطاقة الائتمان
PayPal

4. Light In The Box

lightinthebox arabic

الموقع العربي: http://www.lightinthebox.com/ar

ليتينثبوكس هي واحدة من المخازن الصينية على الانترنت التي معظم بيعها إلى البلدان العربية، يمكننا القول أنه أيضا متخصص في السوق العربية. على الموقع يمكننا أن نجد كل شيء من الملابس والأحذية إلى الالكترونيات والثريات والصنابير وحتى فساتين الحزب..

طرق الدفع
بطاقة الائتمان
PayPal
,

زيارتنا دائما!


كان هذا مقالتنا عن أفضل المتاجر عبر الإنترنت في الصين لشراء! هذه الصفحات تعتبر موثوقة وآمنة. من المهم دائماً حساب تكاليف ومعدلات السلع المستوردة في البلد لمعرفة ما إذا كانت مربحة حقاً. هذه المواقع الصينية تقدم الترجمة العربية. نأمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدت في العثور على المتجر الصيني على الإنترنت الأنسب لتوقعاتك. الرجاء العودة قريبًا لأننا دائمًا ما نقوم بتحديث الأخبار. أراك قريبا!

اقرأ أيضا: افضل 15 مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة
افضل 4 مواقع تسوق صينية باللغة العربية Reviewed by Clarice Oliveira on أكتوبر 20, 2017 Rating: 5

هناك 5 تعليقات:

  1. لى فترة ابحث عن افضل مواقع التسوق الصينية
    الصراحة موضوع مميز

    ردحذف
  2. أبحث عن مصنع في الصين مواد خام بلاستيك PVC لتصديرها من الصين إلى مصر
    أحمد نصر الدين
    موبايل 0020201156412798
    0020201001334691

    ردحذف
  3. good information it's very useful , thanks
    https://techvillageco.com
    tech village

    ردحذف
  4. ابحث عن موقع اليه الأحذية

    ردحذف

All Rights Reserved by Chinese Sites Arabic © 2014 - 2018
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.